أبل تعلن عن خليفة الأيفون 7 بالنسبة للحواسيب الشخصية Macbook pro - كن تقني | betiqni أبل تعلن عن خليفة الأيفون 7 بالنسبة للحواسيب الشخصية Macbook pro أبل تعلن عن خليفة الأيفون 7 بالنسبة للحواسيب الشخصية Macbook pro | كن تقني | betiqni

أبل تعلن عن خليفة الأيفون 7 بالنسبة للحواسيب الشخصية Macbook pro

0

بعد سنوات طويلة من انتظار تجديد جهاز ماك بوك برو، أطلقت شركة Apple في الأمس الجهاز الجديد مع العديد من الإضافات الرائعة والتغييرات الجذرية على الكيبورد وغيرها من المواصفات الأقوى، في هذا الدرس سنعرض ابرز ميزات الحاسوب الجديد.

  الجديد شاشة الحاسوب ب 13 بوصة، بلا يتوهم اللمس بار، يبدو وكأنه البديل الأمثل  بين ماك بوك اير من عام 2013. انها أنحف وأخف وزن من أي وقت مضى، وأنه يوفر العرض والأداء بترقية لمدة ثلاث سنوات وكان جهاز الكمبيوتر المحمول -old في حاجة ماسة لتكلف 1499 $، فإنه  في الوسط بين أبل ماك بوك 1299 $ والجديد ايضا ثمن 1799 $ ماك بوك برو مع شريط لمسة وأربعة منافذ الصاعقة. انها مثل الهواء، لأنه يسد الفجوة بين أجهزة الكمبيوتر المحمول أبل ولكنه يفعل ذلك بطريقة جديدة مثيرة للاهتمام.


إذا أردت MACBOOK أكبر وأكثر قوة، وهذا هو
لماذا لا يشعر وكأنه ماك بوك؟ حسنا، مجرد إلقاء نظرة على ذلك. هو شاحن MagSafe مألوفة، متقاعد جنبا إلى جنب مع القارئ أبل بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، خرج HDMI، ومنافذ USB  القديمة. سماعة رأس جاك على الجانب الأيمن، واثنين من منافذ USB-C مع الصاعقة 3 على اليسار. يمكنك أيضا الحصول على خيار جديد لأسلوب بها في الرمادي الفضاء وسيم ونسخة مطورة من ماك بوك السوبر ولوحة المفاتيح فراشة آلية. كل هذا، جنبا إلى جنب مع الحالة الصلبة قوة لمس وحة التتبع، أبل مصمم على إجبار المستقبل إلى حيز الوجود، وهذا الكمبيوتر المحمول هو مجرد الخطوة المنطقية التالية.

منطقي على الرغم من أنه قد يكون لشركة آبل، ويعرض هذا ماك بوك برو الانقسام. محرري الفيديو المهنية والمصورين كانوا ينتظرون لجهاز كمبيوتر محمول برو الجديد. بدلا من ذلك، تمتلئ المقاهي في العالم مع المهنيين الرحل تسعى جهاز كمبيوتر أبل لاستبدال أكثر في كل مكان من ذلك بكثير، وذلك في حين كانت أبل مشغول صياغة برو ماك بوك، والطريقة التي سيتم استلامها من قبل معظم الناس هو السبيل أنني التصدي له اليوم: كما برو ماك بوك اير.

تم نسخها على شكل إسفين مألوف من قبل الجميع تقريبا، وكانت بمثابة علامة فارقة، وعمر البطارية، والتصميم الصناعي في هذه الفئة. ولكن التصميم الهواء لم يتغير منذ ست سنوات طويلة. في هذه الأثناء، أعادت أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوغا لينوفو المفصلي، ديل XPS في 13 اختراع الشاشة، الماسح اختراع لوحة المفاتيح، وإعادة تكوين مايكروسوفت لدينا فكرة كاملة من جهاز كمبيوتر محمول. ولكن الآن هناك منافسة، والهواء قد انخفض بشكل كبير معها.
هكذا مهمة أبل الأولى هي لمجرد الحصول على أنحل 13 بوصة كمبيوتر محمول ظهرها على قدم المساواة مع المنافسين ويندوز لها. ويبدأ كل شيء مع الرسم أو النموذج الصناعي.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © كن تقني | betiqni