شاهد اخر تسريبات للهاتف القابل للدحرجة من XIAOMI - كن تقني | betiqni شاهد اخر تسريبات للهاتف القابل للدحرجة من XIAOMI شاهد اخر تسريبات للهاتف القابل للدحرجة من XIAOMI | كن تقني | betiqni

شاهد اخر تسريبات للهاتف القابل للدحرجة من XIAOMI

0
تسريبات الهاتف الانطوائي
    السلام عليكم، مرحبا بكم في مدونة كن تقني في تدوينة اليوم سنشارككم اخر تسريبات للهاتف الجديدة xiaomi، وكملاحظة: هذه فقط كتسريبات من مصادر تقنية صينية، يعني أنها تحتمل الصواب والخطأ معا.

        يعرض انحناء هي نماذج رائعة من هذا النوع من التكنولوجيا أنها قد تستخدم في المستقبل القريب لدينا. على الرغم من وجود عدد كبير من النماذج البارزة، الا اننا نشاهد التنفيذ المحدود لهذه التكنولوجيا في الحياة الحقيقية. الآن، تسربت صور تحيل بأن XIAOMI قد تكون تعمل على شاشات انحناء الخاصة بها.

  في حين أن صحة تسرب من الصعب أن تحدد في الوقت الراهن، ما هو المثير للاهتمام هو أن نلاحظ أن هناك لايوجد أي آثار للفوتوشوب، وهو ما يقودنا إلى الاعتقاد بأن هذا قد يكون صحيحا في الواقع. يجعل عرض النموذج الذي يمكن طيها في أي اتجاه. يمكنك ثنيه التصاعدي، والهبوط وجانبية، والتي ستكون ميزة كبيرة للشركات التي تتطلع لبناء الهواتف الذكية مرنة في المستقبل. ولقد شهدنا بالفعل التمهيدية التجاري الأول للأجهزة مرنة في شكل LG G FLIX وG FLIX 2، على الرغم من أن لا حقا أصبحت شعبية بسبب عوامل أخرى لا يجري في تناغم.

   يظهر شاشة مرنة أيضا ذات ألوان حادة جدا، وربما دقة عالية جدا في تسرب تقدمها، والتي يمكن أن تسمح المحتوى لتحقيق أقصى استفادة من ميزة العرض المرنة. حتى الآن، وشركات مثل لينوفو وشركة إل جي قد أعلنت عن خطط أو عرضت النماذج الأولى من  شاشات OLED قابل للدحرجة، مما أدى إلى تكهنات أننا قد نرى قريبا أول الهواتف الذكية ينطوي وقابل للدحرجة. ومع ذلك، فإن أفضل ما شهدنا حتى الآن هي: مقوسة الحافة وبالقرب يعرض مدي أقل، على الرغم من أن لوحات مرنة ستكون بالتأكيد خطوة إلى الأمام لصناعة الهواتف الذكية.

أن من قال، نحن لا نتوقع أن نرى على الشاشة قابل للانحناء على الهاتف الذكي في أي وقت قريب. إذا كانت الشائعات صحيحة، ثم النموذج XIAOMI قد جعله في السوق بحلول نهاية العام المقبل.

 هذا كل ما في تدوينتنا اليوم نأمل ان نراكم لاحقا، لاتبخلوا علينا بنشر الموضوع مع اصدقائكم للاستمرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © كن تقني | betiqni