هل تعلم أن جوجل تستعمل جوج شروم لإعطاء هاتفك أحسن جودة في تصفح - كن تقني | betiqni هل تعلم أن جوجل تستعمل جوج شروم لإعطاء هاتفك أحسن جودة في تصفح هل تعلم أن جوجل تستعمل جوج شروم لإعطاء هاتفك أحسن جودة في تصفح | كن تقني | betiqni

هل تعلم أن جوجل تستعمل جوج شروم لإعطاء هاتفك أحسن جودة في تصفح

0
السلام عليكم في تدوينة جديدة في مدونة كن تقني عن أخبار جوجل.


كن تقني

             النمو الهائل لشبكة الإنترنت، وتبدأ في 1990، على الرغم من أننا جميعا نفضل أتصفح  بدلا من وصلات الإنترنت للدردشة مع الأصدقاء، ومشاركة الصور وشراء المنتجات عبر الإنترنت.

      الآن فريق كروم ومتصفح جوجل حلفاء من موزيلا، أوبرا ومايكروسوفت يضع لمسة جديدة على الأشياء. انه دعا تطبيقات الويب التقدمية، أو برنامج المساعدة العامة. أنها تمنح المواقع مع العديد من المزايا من تطبيقات الوطنية التي تعمل على جوجل الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية أبل. ويمكنهم التفوق تطبيقات الوطنية عندما يتعلق الأمر بالتحميل خالية من المتاعب.

    برنامج المساعدة العامة والعنونة هذا الأسبوع في قمة ديف كروم، المؤتمر الذي يستمر يومين جوجل في سان فرانسيسكو للمبرمجين الذين يريدون معرفة من أين جوجل نتخذ التكنولوجيا المتصفح. تطبيقات الوطنية دائرة الضوء، ولكن في المؤتمر، جوجل سوف تكشف عن وجود سبب وجيه لماذا المتصفحات عموما والكروم بشكل خاص أيضا يستحقون مكانا على المسرح: الوصول الذي لا يهزم.

      قال دارين فيشر، نائب رئيس جوجل للهندسة كروم ورئيس الافتتاحية للمؤتمر "لدينا أكثر من 2 مليار الحالات كروم التي تنشط" كل شهر. أن يصل إلى أقل من 2 مليار شخص، بسبب شخص واحد يمكن استخدام كروم على أجهزة متعددة، لكنه ما زال منصة مع قوة هائلة.

أن القوة ضرورية لجعل الرؤية جوجل حقيقة واقعة. إذا نجحت، قد يكون ذلك الرمز متصفح واحد لتصل على الشاشة الرئيسية أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان.

    النجاح على هذه الجهة أيضا يمكن أن تساعد في استعادة ثروات على شبكة الإنترنت، فقد حان أقرب صناعة الحوسبة لتحرير لنا من البرامج التي لا تعمل إلا على جهاز واحد أو لآخر، مثل جهاز كمبيوتر محمول ويندوز ولكن ليس اي فون. في عصر عندما تمارس عمالقة التكنولوجيا قوة هائلة، ومستويات ويب الملعب ويجعل من السهل على منافسين جدد للانضمام إلى لعبة.فلا عجب تدفع غوغل شبكة الإنترنت النقالة. وقالت تحليلات شركة الكس هذا الشهر، متصفح الاستخدام على أقراص والهواتف للمرة الأولى تجاوز استخدام على أجهزة الكمبيوتر.

شاهد أيضاً
أبل تعلن عن خليفة الأيفون 7 بالنسبة للحواسيب الشخصية Macbook pro

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © كن تقني | betiqni